صلاح يثير القلق بسب "تغريدة" وعاصفة انتقادات على رونالدو

صلاح يثير القلق بسب "تغريدة" وعاصفة انتقادات على رونالدو

صلاح يثير القلق بسب "تغريدة" وعاصفة انتقادات على رونالدو

السلطة الرابعة:
أثار النجم المصري، محمد صلاح، مساء الثلاثاء، قلق جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن قام بنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي وصفها عدد كبير من عشاق الريدز بـ"الغامضة"، فيما تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات حادة.
وكتب صلاح تغريدة قصيرة جاء فيها: "قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي".

وفور نشر التغريدة، سارعت جماهير ليفربول إلى كتابة تعليقات عليها بالآلاف، لكن معظمهم تساءل عن مصير اللاعب مع "الريدز".

وكتب أحد مشجعي ليفربول قائلا: "مع من تتواصل يا مو؟"، فيما غرد آخر بقوله: "إلى أين يا صلاح؟"

وعلقت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية على تغريدة صلاح، مشيرة إلى أنه يريد اتخاذ قرار جديد مع بداية العام الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح ربما يلمح إلى الانتقادات التي توجه له، بعد اتهامه البعض بالادعاء للحصول على "ركلات جزاء"، خلال مواجهات ليفربول مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن صلاح تعرض في الآونة الأخيرة لسيل من الانتقادات، حيث اتهمه البعض بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء، ما دفع مدربه يورغن كلوب للرد بقوة على هذه الاتهامات.

ويقدم صلاح مستوى متميز مع ليفربول، حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليغ في الموسم الحالي برصيد 16 هدفا، بعد أن كانت بدايته غير موفقة إلى حد ما، فيما يحتل فريقه صارة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي
.
من جانبه تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات حادة، بسبب صورة نشرها على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، بالتزامن مع واقعة إيميليانو سالا، النجم الجديد لفريق كارديف سيتي لكرة القدم.
وقالت السلطات البحرية الفرنسية، الثلاثاء، إن طائرة خفيفة اختفت من على شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزي، في وقت متأخر من يوم الخميس، تحمل على متنها إيميليانو سالا.

ولم يتم بعد إعلان وفاة سالا، بشكل رسمي، إلا أن التقارير ترجح أنه فارق الحياة بعدما غرق في البحر.

وبالتزامن مع هذه الأنباء الحزينة، نشر رونالدو صورة يظهر فيها على متن طائرته الخاصة محاولا التقاط "سيلفي". ولم يضع أي تعليق مكتوب على الصورة، باستثناء 3 رموز تعبيرية عادية.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإسبانية إن رونالدو التقط الصورة حين كان عائدا من العاصمة الإسبانية مدريد إلى مدينة تورينو الإيطالية، بعدما سوى قضية التهرب الضريبي التي كان يتابع فيها.

وذكر معلقون أن توقيت نشر الصورة التي تظهر رونالدو في الطائرة في حالة من السعادة والنشوة، ربما بسبب نهاية قضية التهرب الضريبي، لم يكن مناسبا، مشيرين إلى أن تصرف رونالدو غير مقبول.

فيما استبعد آخرون "سوء نية" رونالدو بنشره هذه الصورة، لكنهم قالوا "بالرغم من أننا نستبعد سوء النية، لكن كان عليه التريث قليلا وعدم نشر الصورة في هذه الظروف".

ورجح معلق عدم علم "الدون"، على ما يبدو، بالواقعة.

وكان سالا، مهاجم فريق نانت السابق، وقع لكارديف سيتي هذا الأسبوع، في عقد بلغت قيمته نحو 17 مليون يورو.