الميليشيات تفقد صوابها وتقوم بهذه الاعمال الهستيرية في الحديدة

الميليشيات تفقد صوابها وتقوم بهذه الاعمال الهستيرية في الحديدة

الميليشيات تفقد صوابها وتقوم بهذه الاعمال الهستيرية في الحديدة

السلطة الرابعة:
تحدث سكان وأهالي مديرية حيس بمحافظة الحديدة عن معاناتهم اليومية جراء قصف مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين بشكل يومي وبطريقة وحشية وهستيرية جعلت المواطنين يعيشون في هلع وخوف دائم.
وقال عدد من المواطنين في حيس أن القصف اليومي والعشوائي للمليشيات الحوثية أدى إلى مقتل وجرح عشرات المواطنين المدنيين من النساء والأطفال وكبار السن بشكل يومي منذ سريان الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة
. واضاف المواطنون أن قذائف ونيران المليشيات الحوثية التي تتساقط على منازلهم في كل الأوقات مؤكدين أدت إلى تدمير وإحراق عشرات المنازل وتضرر المنازل الأخرى.
وناشد المواطنون المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الأممية بالنظر إلى هذه الجرائم والإنتهاكات الوحشية التي تقدم عليها مليشيات الحوثي بشكل يومي بحق المدنيين والنازحين في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة مستخدمة مختلف انواع الاسلحة والقذائف.
ودعا مواطنون حيس الأمم المتحدة إلى عدم الصمت والتغاضي عن الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية بحق الأهالي والسكان وإلى وقف الإنتهاكات والخروقات المستمرة التي تقوم بها مليشيات الحوثي للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة في 18 ديسمبر من العام الماضي 2018م.