تسريبات تكشف عن صدمة "سامسونغ" لعشاقها

تسريبات تكشف عن صدمة "سامسونغ" لعشاقها

تسريبات تكشف عن صدمة "سامسونغ" لعشاقها

السلطة الرابعة:
قبل أقل من شهر من إطلاقه في الأسواق رسميا، كشفت تسريبات حديثة، عن سعر أحدث هواتف شركة "سامسونغ" "غالاكسي إس 10".

كشف الموقع الإخباري الإيطالي "توتو أندرويد" عن الأسعار المختلفة لكل طرازات هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 10"، الذي قد يشكل صدمة لعشاق العلامة الكورية الجنوبية، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وذكر الموقع أن أغلى طراز لهاتف "غالاكسي إس 10" هو 1815 دولار أمريكي، ما يجعله قريبا من سعر أعلى هواتف "آيفون" "إكس إس ماكس" كبير الحجم.
وأشار إلى أن نسخة "غالاكسي إس 10 لايت"، سيبلغ سعرها 885 دولار، أما الطراز الثالث والأخير فسيتراوح سعره بين 1056 و1340 دولار، وفقا لسعته التخزينية
.

وأضاف الموقع الإيطالي أن الطرازات الثلاثة لهاتف "سامسونغ غالاكسي إس 10" ستتوافر بألوان الأسود والأبيض والأخضر، كما سيتوافر طراز "لايت" بلون أصفر.

وستزيح شركة "سامسونغ" الستار عن هاتفها الجديد "غالاكسي إس 10" رسميا في 20 فبراير/ شباط المقبل، وذلك قبل أن تطرحه للبيع أمام الزبائن في شهر مارس/ آذار.

وبحسب تقرير صادر اليوم في صحيفة "وول ستريت" الأمريكية، فإنه من المقرر أن تعرض "سامسونغ" في الحدث الجديد نسخة "كاملة الوظائف" من هاتفها القابل للطي الأكثر تطورا، فضلا عن الإصدارات الثلاثة المشاعة من هاتف "غالاكسي إس 10".

وعلى غير المعتاد، فإن "سامسونغ" ستقيم حدثها السنوي قبل أسبوع من إقامة المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة بإسبانيا، والذي كان يتم الإعلان فيه دائما عن هواتف "غالاكسي إس".