شاهد... رد فيفي عبده على مهاجمي رقصها الجديد

شاهد... رد فيفي عبده على مهاجمي رقصها الجديد

السلطة الرابعة:
ردت الفنانة المصرية، فيفي عبده، على مهاجميها، بسبب رقصها بعد يومين فقط على كارثة محطة مصر، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.

وتظهر فيفي عبده في مقطع الفيديو الذي نشرته أمس السبت، وهي ترتدي جلبابا أسود اللون، وتتمايل بشكل مثير على ألحان أغنية "سلامي" للمطرب العراقي كاظم الساهر.

وبسبب هذا الفيديو، تلقت فيفي عبده هجوما حادا، وطالبها البعض "باحترام سنها، ومراعاة دماء ضحايا حادث القطار في محطة مصر"، بينما اعتبر آخرون وصلتها هذه "رقصا تعبيريا عن حزنها على ضحايا القطار".

وردت فيفي عبده على مهاجميها ومنتقديها قائلة لهم: "مساء الخير، يا بخت من بات مظلوم وما بتش ظالم"
.

ولقي 28 شخصا على الأقل مصرعهم، وأصيب أكثر من 50 آخرين، إثر حريق اندلع جراء اصطدام جرار قطار بحاجز خرساني، في محطة رمسيس للقطارات وسط القاهرة.

وقال مصدر طبي لـ"سبوتنيك" إن "هناك 28 حالة وفاة، وأكثر من 50 مصابا".

وأفاد أحد شهود العيان بأن الحادث الذي وقع في محطة سكك حديد مصر كان بسبب دخول أحد جرارات القطار على رصيف الوصول بسرعة واصطدامه في الحواجز مما أدى إلى اندلاع الحريق، الذي أسفر عن مقتل 30 شخصا.

وقال شاهد العيان لـ"سبوتنيك" الأربعاء الماضي: "دخل القطار بأقصى سرعة على رصيف الوصول واصطدم بالحواجز الموجودة في المحطة مما أدى إلى اندلاع الحريق".
وأكد الشاهد أن "الجرار المصطدم لم يكن به سائق"، فيما أشار الشاهد إلى أن "سيارات الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث بعد ربع ساعة من اندلاع الحريق".

وبحسب وزارة الصحة المصرية، فإن حصيلة الضحايا بلغت 20 قتيلا و40 مصابا.