السلبية تسيطر على اثنتين من مواجهات دوري ابطال أوروبا

السلبية تسيطر على اثنتين من مواجهات دوري ابطال أوروبا

السلبية تسيطر على اثنتين من مواجهات دوري ابطال أوروبا

السلطة الرابعة:
تعادل نادي برشلونة سلبيا مع نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ليحافظ كل فريق منهما على سجله الخالي من الهزائم في البطولة القارية هذا الموسم، فيما تعادل نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني سلبيا.
وسيطر برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني على المباراة التي أقيمت على استاد جروباما، لكنه افتقر للدقة الهجومية ويجب أن يعزو الفضل لحارسه مارك أندريه تير شتيجن في التصدي لمحاولتين في غاية الخطورة.

واتسم ليون بالحيوية في الشوط الأول، لكن قواه خارت مع بداية الشوط الثاني وتماسك في المراحل الأخيرة من المباراة في ظل سعي ليونيل ميسي لاختراق دفاع أصحاب الأرض
.
وستقام مباراة الإياب في كامب نو، يوم 13 مارس/ آذار المقبل.
الى ذلك تعادل نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

كانت المباراة قوية بين الفريقين ولاحت العديد من الفرص للاعبي الريدز والفريق البافاري، ولكن دون جدوى، كما سدد محمد صلاح عدة تصويبات قوية على مرمى نوير ولكن استطاع العملاق الألماني أن ينققذها.

وسدد لاعبو ليفربول على مرمى بايرن ميونخ أكثر من 8 كرات، فيما استحوذ الفريق البافاري على اللقاء بنسبة 54% مقابل 46% للريدز.

وسيكون لقاء العودة بين الفريقين يوم 13 مارس/آذار المقبل على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.