يحدث في جنوب الحديدة .. ويتناقض مع الهدنة الهشة

يحدث في جنوب الحديدة .. ويتناقض مع الهدنة الهشة

يحدث في جنوب الحديدة .. ويتناقض مع الهدنة الهشة

السلطة الرابعة:
بفعل الإستهداف الحوثي الوحشي على الأحياء السكنية في التحيتا بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية والصاروخية .. شرّدت مليشيات الحوثي الإرهابية مئات المواطنين من سكان التحيتا .
ونتيجة هذا العدوان السافر من قبل مليشيات الحوثي الإجرامية تحول سكان التحيتا من مواطنون يقطنون منازلهم إلى مشردين ونازحين يعيشون تحت الأشجار مع مواشيهم
. هذه عيّنة من عشرات العائلات التي شردتها مليشيات الحوثي من منازلها نزحت اليوم واستقرت مع مواشيها تحت الأشجار في أطراف مديرية التحيتا للهرب والنجاة بحياتهم بعيداً عن قذائف الموت الحوثية التي قضت على عائلات برجالها ونسائها وأطفالها حسب روايات يحكيها بعض أهالي الضحايا الذين نجوا من الموت .
حياة مسالمة يعيشها السكان في الحديدة لم ترُق لمليشيات الحوثي أن تستمر في ظل سريان هدنة أممية ما ويفترض أن تنفذها مليشيات الحوثي على الواقع لا أن تناقض ما التزمت به على الأوراق .
أي حال هذا الذي تكابده العائلات من النساء والأطفال تحت الأشجار وبين مواشيهم ، يفترشون الأرض ويلتحفون السماء ولا شيء يقيهم من البرد لأن المليشيات الحوثية لم تسمح لهم بأخذ مقتنياتهم من الملابس والأدوات المنزلية .. هكذا تشكو تلك المرأة الطاعنة في السن بأنهم خرجوا لايحملون معهم سوى ملابسهم التي على أجسادهم .
المركز الإعلامي لالوية العمالقة