صلاح يستعيد التألق بثلاثية استثنائية ويحقق رقما قياسيا جديدا

صلاح يستعيد التألق بثلاثية استثنائية ويحقق رقما قياسيا جديدا

صلاح يستعيد التألق بثلاثية استثنائية ويحقق رقما قياسيا جديدا

قدم المصري محمد صلاح إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف ليقود ليفربول لانتصار عريض على ملعب مستضيفه بورنموث في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

ونجح "مو" في وضع "الريدز" في المقدمة مبكرا بهدف في الدقيقة 25 من متابعة لتسديدة البرازيلي فيرمينو تصدى لها حارس المرمى أسمير بيغوفيتش ليعيدها الفرعون المصري إلى الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني ضاعف صلاح غلة ليفربول بهدف ثان رائع بعد بينية من فيرمينو لينطلق صلاح ويسدد كرة زاحفة متقنة من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت على يسار حارس المرمى.

وأكمل صلاح الثلاثية الشخصية "هاتريك" في الدقيقة 78 من هدف رائع بمهارة فردية أكمله بمراوغة حارس المرمى قبل أن يضع الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وكان ليفربول قد تقدم بثلاثية في الدقيقة 68 بعد هدف بالنيران الصديقة أحرزه لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه
.

يشار إلى أن صلاح بات أول لاعب في تاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية بين الفريقين.

كما دخل النجم المصري القائمة التاريخية لأسرع لاعبي ليفربول إحرازا لـ40 هدفا، ورفع رصيده مع "الريدز" إلى 42 هدفا في 52 مباراة.

وبهذه النتيجة تصدر ليفربول ترتيب البريميرليغ مؤقتا برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تنتظره مباراة صعبة مساء اليوم أمام تشلسي.
ويطمح المهاجم المصري محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي جديد، السبت، يضاف إلى الإنجازات التي سجلها منذ انضمامه إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

ووفق ما ذكر موقع "ليفربول" الرسمي، فإن الفرصة مواتية اليوم أمام صلاح لتسجيل رقم قياسي جديد، في اللقاء الذي يجمع بين "الريدز" و "بورنماوث"، السبت.

وفي حال سجل صلاح في اللقاء، سيكون أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية.

ويعد اللقاء الذي يجمع بين الناديين، السبت، الـ14 من نوعه بين الفريقين في مختلف المسابقات، وقد فاز ليفربول في 9 مناسبات، وتعادل في 3، وخسر لقاء واحدا.