اليمن – عاجل: اللواء هيثم قاسم يقود اول عملية عسكرية غرب تعز

اليمن – عاجل: اللواء هيثم قاسم يقود اول عملية عسكرية غرب تعز
من الوازعية خاص بالسلطة

اليمن – عاجل: اللواء هيثم قاسم يقود اول عملية عسكرية غرب تعز

تمكنت قوات اللواء الاول زايد بقيادة العميد عبدالغني الصبيحي قائد محور باب المندب المرابطه في شمال شرق الوازعية في ساعة متاخرة من مساء السبت ٢٣/٢١/٢٠١٨م من افشال هجوم شنته مليشيات الحوثي الموالية لايران باتجاه مواقع الجيش في المنطقة.
وأفاد الملازم هيثم العنبري أن الكتيبة المرابطة بالمنطقة والتابعة للواء زائد الاول وبمساندة من قوات هيثم قاسم طاهر المرابطة الى جانبهم انه تم احباط الهجوم وكبدت الميليشيات خسائر في الارواح والعتاد وأجبرت من تبقى منهم على الفرار .. ولازالت الاشتباكات مستمره حتى كتابة الخبر الساعه 12:15بعد منتصف ليل الأحد
.
الجدير ذكره بان المليشيات الإيرانية تحاول بين الحينة والأخرى في التقدم إلى مواقع جبلية ليسهل عليها قطع خط الوازعية منذو نقل اللواءالسادس عمالقه من جبهة الوازعية وابداله بلواء يتبع وزير الدفاع اليمني السابق هيثم قاسم طاهر والذي كان خير خلف لخير سلف وتصدى لعدة هجمات للحوثيين وتبادل معها القصف المدفعي بالهاون والأسلحة المتوسطة والخفيفة حتى يتم لسكانها.
وعلى الصعيد نفسه وفي ضل تواصل خرق المليشيات الحوثية للهدنة قامت عناصرهم بقصف منطقة الغيل بصاروخ بالستي سقط في ارض زراعية تم إطلاقه من منطقة الكدحة بمديرية المعافر صوب الوازعية دون ان يحدث أي إصابات في صفوف المواطنين إلا أن شدة الانفجار خلقت الرعب والخوف والهلع في صفوف أهالي منطقة الغيل وخاصه النساء والأطفال.
المصدر السلطة الرابعة - خاص: احمدعاطف  حسن الصبيحي