حسناء تتوج ملكة جمال كردستان العراق

حسناء تتوج ملكة جمال كردستان العراق

حسناء تتوج ملكة جمال كردستان العراق

توجت الحسناء سانا محمود "ملكة جمال" إقليم كردستان العراق، في المسابقة بنسختها الرابعة، قبل ساعات، بتاج مرصع بالكرستال، بعد منافسة مع 13 فتاة من جميلات مدن الإقليم.

وتنحدر سانا التي طلت بزي كردي مكون من ثوب بلون الفوشي البراق بكمين طويلين عند الحافة، وجاكيت ذهبي، من مدينة حلبجة، رابع محافظات إقليم كردستان العراق
.

واستطاعت سانا أن تحصد لقب ملكة جمال كردستان عام 2018، في المسابقة التي تقام للسنة الرابعة على التوالي، وهي المشاركة الوحيدة من حلبجة، بالمنافسة مع 13 فتاة، أربعة منهن من أربيل، المركز، و7 منهن جئن من مدينة السليمانية، وواحدة من دهوك، وأخرى من كركوك المتنازع عليها دستوريا بين بغداد والإقليم.


وفازت المتسابقة كاريز المنحدرة من أربيل، بلقب الوصيفة الأولى للملكة، فيما اختيرت المتسابقة ميريان وهي من السليمانية، وصيفة ثانية للملكة، في الحفل الذي أقيم مساء يوم أمس الخميس.

وشهد حفل تتويج الملكة ووصيفاتها، حضورا جماهيريا كبيرا، في أربيل التي تعتبر عاصمة إقليم كردستان، بعد أكثر من شهرين من التنافس والتصفيات.

وانطلقت مسابقة "ملكة جمال إقليم كردستان" بنسختها الرابعة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، شاركت بها أكثر من 100 حسناء من مختلف مدن الإقليم وخارجه.