مارادونا: الأرجنتين تشارك في كأس العالم دون مدرب

مارادونا: الأرجنتين تشارك في كأس العالم دون مدرب

أكد مدرب الفجيرة، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، أن منتخب الأرجنتين يضم عناصر جيدة من اللاعبين، لافتاً إلى أن مشكلة «التانغو» تكمن في أنه سيخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا من دون مدرب، على حد وصفه، إذ أبدى مارادونا عدم رضاه عن المدرب خورخي سامباولي.

 

ورد مارادونا على سؤال حول حظوظ الأرجنتين في المنافسة على لقب كأس العالم، خصوصاً بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها «التانغو» ودياً أمام إسبانيا بستة أهداف مقابل هدف. وقال في تصريحات صحافية إن المباريات الودية ليست مقياساً لتقييم الفريق، مؤكداً أن الأرجنتين لديها تشكيلة جيدة، ولاعبون على مستوى عالٍ، ولكن الأمر يكمن في عدم وجود مدرب يقود الفريق في المونديال.

 

وعلّق المدرب الأرجنتيني على خسارة الفجيرة أمام العين، فقال: «لم تكن مباراة متكافئة، إذ إن العين فريق قوي، والفجيرة يلعب في دوري الدرجة الأولى، وهو منح المنافس الأفضلية داخل الملعب، ولكن بصفة عامة استفدنا من المباراة اكتساب اللاعبين خبرة خوض هذا النوع من المباريات».

 

وأضاف: «لعبنا 20 مباراة دون تعرضنا لأي خسارة، وهو إنجاز في حد ذاته، وكان حظنا غير جيد بأن أوقعتنا القرعة مع فريق كبير مثل العين الذي كان الأفضل».

 

ونفى مارادونا أن يكون الخوف سبب خسارة الفجيرة وتراجع اللاعبين للدفاع، وقال: «لعبنا المباراة كما خططنا لها بأن نعتمد على لعب الكرات البينية، مثل التي أحرزنا عن طريقها الهدف الأول، ولكن حدثت أخطاء أسهمت في دخول مرمانا ثلاثة أهداف متتالية، أما الشوط الثاني فكان بإمكان أي فريق إحراز الأهداف، وأعتقد أنه ليس الوقت الصحيح للحديث عن الحكم إن كان سيئاً أم جيداً، وفي النهاية خسرنا أمام الفريق البطل».

 

وأكد مدرب الفجيرة أن الوضع سيختلف الموسم المقبل في حال تأهل «الذئاب» إلى دوري الخليج العربي، وقال: «إذا واجهت العين الموسم المقبل، والفجيرة تأهل إلى دوري الخليج العربي، سنظهر بشكل مختلف وأفضل، لأن الميزانية ستكون أكبر، وبطموحات مختلفة، لذلك أنا أشعر بالاطمئنان على أن اللاعبين قادرون على تقديم أفضل ما لديهم».

الامارات اليوم