ترشيح برشلونة للفوز بدوري الأبطال وسواريز يعاني

ترشيح برشلونة للفوز بدوري الأبطال وسواريز يعاني

ترشيح برشلونة للفوز بدوري الأبطال وسواريز يعاني

السلطة الرابعة:
قال مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو إن برشلونة يملك الأفضلية للتفوق على مانشستر يونايتد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ورشح بطل إسبانيا لإحراز اللقب للمرة السادسة، فيما لاعبه سواريز يعاني من الإصابة.

واستعاد يونايتد عافيته مع المدرب المؤقت أولي جونار سولشار، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة جوزيه مورينيو في نهاية العام الماضي، وفاز 14 مرة في 19 مباراة في كل المسابقات.

لكن بوكيتينو يشعر أنه لا يزال أمام يونايتد الكثير من العمل لإمكانية التنافس مع برشلونة الذي يتصدر الدوري المحلي بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه، وقال بوكيتينو مدرب إسبانيول السابق للصحافيين "إذا كنت سأرشح فريقا واحدا للفوز بدوري الأبطال فهو برشلونة
.

"(مدرب برشلونة إرنستو) بالبيردي يؤدي عملا رائعا ويملك الفريق العديد من اللاعبين أصحاب المستوى الاستثنائي ولديه ليونيل ميسي، أعتقد أنه تم بناء فريق مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة الماضية للفوز بأشياء لكن أعتقد أن برشلونة يتقدم بخطوة على مانشستر يونايتد".
من جهة أخرى كشف مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بأن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز تعرض لالتواء حاد في كاحله خلال فوز فريقه على ريال بيتيس 4-1 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وخرج سواريز الذي سجل هدفا لفريقه في المباراة، في الدقيقة ما قبل الأخيرة، ودخل بدلا منه البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وقال فالفيردي في تصريحات بعد المباراة، إن المهاجم الذي سجل 18 هدفا لفريقه في الليغا هذا الموسم، "يعاني من التواء حاد. سنرى ما سيقوله الأطباء لكن هذا هو الشعور الذي لدينا".

وتأتي إصابة سواريز مع انطلاق استراحة المباريات الدولية، ما يرجح غيابه عن مباراة منتخب بلاده ضد أوزبكستان في دورة كأس الصين الدولية الجمعة. لكن النادي المتصدر لترتيب الليغا، يأمل في عودة مهاجمه لخوض مباراة القمة ضد أتلتيكو مدريد في السادس من نيسان/أبريل، والتي ستكون قبل أربعة أيام من مواجهة مرتقبة أخرى لفريقه ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.